الروحانيات,علاج العين والجن والسحر,الاستخدامات الروحانيات,الجن,الروحانيات والجن,الرقية الشرعية ,علاج السحر,الا ستحضارات والا ستنزالات,ادعية الزواج,العلاج بالقران
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرق بين السحر والروحانيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محفوظ
Admin
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: الفرق بين السحر والروحانيات   الإثنين ديسمبر 24, 2012 6:46 pm


«۩۞۩- علاج النسيان الذى يسببه الجان -۩۞۩»



الفرق بين السحر والروحانيات

قلنا فيما سبق ان السحر هو قلب حال الشيىء الى غير ما هو مخلوق عليه والآمثله فى ذلك كثيره فمثلا الساحرالامريكى الذى اطل علينا منذ سنوات وكان اسمه ديفيد وشهرته كوبرا الزى اخفى تمثال الحريه بنيويورك وأخفى طائره وعبر سور الصين العظيم والزى جعل شجرةالورد التى قطعت نمت من جديد وكبرت فى ثوانى ،

ما هو الا ساحر لديه القدره على سحر اعين الناس هذا اذا كان مجرد سحر فقط لكن ديفيد كان حاله خاصه جدا فقد كان متعاهدجا مع الشيطان وكان الشيطان هو الزى يقوم باعمال ديفيد بشكله وجسده وليس ديفيد لكنه اختفى والسؤال لمازا اختفى ديفيد ومتى؟

اختفى ديفيد بعد اعلانه انه سيصور حلقته القادمه فى مثلث برمودا والتى تليها فى الاهرامات وسوف يخفى الاهرامات من مكانها . وكانت هذه هى اللطمه الكبرى له من هو ديفيد ليخفى اهرامات الجيزه التى عجز اكبر علماء الهندسه والرياضيات فى العالم كله على صنع مثل هزه المعجزه المصريه رغم كل التطور والتكنولوجيا التى وصل اليها العالم الان. من هو ليفعل ذلك ويخفيها الا يعلم ان الاهرامات ما زالت سرا ولغزا يحير علماء العالم اخذه غروره ونسى نفسه فتوهم انه قادر على ذلك لكن من يعلم الحقيقه هو شيطانه فتركه وفر منه للأن الشيطان نفسه او الجن الذى يسكن جسده لا يستطيع التصدى لأسرار الاهرامات ، وكانت هذه هى نقطة نهايته

ونعود لحديثنا السحر انواع منه:

سحر النظر وسحر التخيل وسحر الشتات وسحر المحبه وسحر الفراق وسحر النذيف او المرض وسحر الطاعة وسحر الهواتف المناميه وسحر الربط ووقف الحال . هذه بعض انواعه المشهوره ، ولكن !

لابد ان نعلم ان الامر بيد الله ولكن الله خلق الخير والشر، خلق الصحه والمرض ، خلق الغنى والفقر، وجعل الناس فوق بعض درجات، فما من شيىء الا بارادة الله سبحانه وتعالى ولكن كل شيىء لحكمه يعلمها هو .



والسحر يقوم على تكليف احد اعوان الجن على الانسان لأذيته والساحر لايفعل ذلك من تلقاء نفسه بل لابد من طالب لذلك ويقوم هو بتكليف الجن على الشخص المراد سواء كان بجلبه لمحبة فتاه او البعد عنها او توقيف حال احد .

وعمله يكون ياستدعاء احد اعوان الجن ويكلفه بذلك فيتحرك الآخر فرحا بما سيفعل ماذا يستفيد الساحر من هذا العمل ؟

اولا : يستفيد المال الكثير ممن اتى اليه وطلب منه ذلك فهذا النوع من الأعمال اصبح غاليا ومكلفا

ثانيا : هذا العمل يعطيه مهابه بين الناس فالكل يخشاه ويعمل له الف حساب خشية ان يضره وفى كثير من قرى مصر كل من يقبل على الزواج لابد ان يذهب الى من يقوم بمثل هذه الاعمال ليعطيه بعض المال حتى يتجنب ضرره.

كيف يصبح الانسان ساحرا ؟

يتحول الانسان الى ساحر بتحوله عن المنهج اللاسلامى الذى انزله الله فى كتابه وعلمنا اياه خير معلم للبريه محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم فيتجه الى الرزيله وفعل ما يغضب الله من منكرات لأن الجن لن يتعاهد او يتعاون معه الا اذا جعله يشرك اعوز بالله من الشرك والمشركين ويقوم بتلاوة بعض الكلمات التى يكون مضمونها كله شرك بالله ويرددها اعدادا معينه عندها يجيبه الجن ويتفق معه ويطلب منه ان يقوم ببعض الاعمال التى تؤكد كفره هذا هو الساحر وباختصار .



الروحانيات

اما الروحانى فكما تقدم لا يحتاج الى كل هذا لأنه فى الاساس يدعو الله عز وجل ويطلب منه المساعده على فعل الخير وان يعينه على ذلك اما بقراءة الادعيه او ذكر اسم من اسماء الله الحسنى او بعض الايات القرانيه .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahfoud.forumarabia.com
 
الفرق بين السحر والروحانيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ محفوظ الروحاني 00212607114142 :: المنتديات الروحانية :: منتدى الروحانيات-
انتقل الى: